TkayAR
7d
ما حيفهموا علي، هيك ارتب.
🔔 This profile hasn't been claimed yet. If this is your Nostr profile, you can claim it.
Edit
ما حيفهموا علي، هيك ارتب.
مش موضوع خافيه، لكن بفضل افصل اللغتين العربية والإنجليزية في حسابين.
أكيد! عندي مشاريع كثير بقدر أضيفها.
١٠٠٪
كنت مشغول الفترة الماضية. عندي حساب ثاني بستخدمه بشكل يومي.
بآمن بوجود حياة افضل من حياة الربا اللي منعيشها . 🧡
هو مفتوح المصدر. إذا بتحب تساهل فيه وتعمل عليه تعديلات احكيلي. بخليه على السيرفر
يمكن لازم خلص أوقف Seewaan.com ما اعتقد في حد بستخدمه 😂
كل يوم خطوة باتجاه الحرية الرقمية.